منتديات نابلس

منتديات نابلس

كل جديد و مميز تجدونه هنا


    قبل ان يكون الاقصي مجرد ذكري

    شاطر

    نسمة هوي
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    الجنس : انثى الجدي عدد المساهمات : 142
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 09/06/2010
    العمر : 26
    الموقع : في الدنيا فانية

    قبل ان يكون الاقصي مجرد ذكري

    مُساهمة من طرف نسمة هوي في الأربعاء يونيو 23, 2010 7:34 am

    بعد كل جريمة أو فعلة شنعاء ترتكبها إسرائيل ضد الفلسطينيين أو بعض قوى المقاومة، تخرج علينا الأنظمة العربية لتندد وتستنكر ما حدث، وتشجب وتدين وتحذر من عواقب وخيمة قد تدفع بالمنطقة لحرب شاملة، وتناشد الولايات المتحدة والمجتمع الدولى التدخل، لمنع إسرائيل من تكرار هذه الأعمال الإجرامية، ثم سرعان ما تهدأ الأمور، وتخفت فقاقيع الغضب العربى دون أن يحدث شىء أو يتغير شىء على أرض الواقع، فلا المجتمع الدولى يتدخل، ولا حرب شاملة تقوم، ولا ردود أفعال عربية تتخذ، ولا إسرائيل ترتدع أو تستحى، وإنما تجعل من هذا المناخ المهزوم المسموم جسراً تعبر عليه من مذبحة إلى مذبحة ومن قطف لأزهار الشباب وورق أغصان الزيتون وتجريف للأرض، إلى سرقة التاريخ، ولم لا؟ وقد ترك لها الملعب حتى تسجل الهدف تلو الآخر وليس هناك من لاعبين للدفاع عن المرمى او الوطن بدأت اسرائيل في خطة تهويد فلسطين عام 1948 حاولت من خلاله تفريغ مدينة الصلاة من سكانها وطمس معالمها، إما بتهجيرهم الجبرى أو بإعطائهم تعويضات تعينهم على البحث لأنفسهم عن مساكن خارج المدينة، وقد اتخذت إسرائيل من هزيمتها للعرب فى يونيو ١٩٦٧ خطوات جديدة لتسريع وتيرة التهويد والعبرنة وتغيير الطبيعة السكانية وتأكيد السيادة الإسرائيلية السياسية والأمنية والدينية والآن وقد أخذوا منا حائط البراق ليطلقوا عليه اسم حائط المبكى هذا جزء من مخططهم الذي يتضمن تحويل الاقصى الى الهيكل المزعوم بعدما بحثوا عنه من خلال الحفريات ولم يجدوه).
    ( فانتهزوا الفرصة... قبل أن يكون الأقصى مجرد ذكرى )

    الدعاء للأقصى :
    اللهم حرر المسجد الأقصى من بين أيدي أحفاد القردة والخنازير..
    اللهم اهدي ولاة أمورنا إلى نصرة الحق والعدل.. ونصرة إخواننا المجاهدين المرابطين الصابرين في غزة وفي انحاء كل أرض عربية مسلمة مغتصبة..
    اللهم اجمع شملنا وشتاتنا.. اللهم اجعل فينا ومنا من هو مثل عمر بن الخطاب وخالد بن الوليد وصلاح الدين الأيوبي.. اللهم أعد أمجادنا ليسود الإسلام ربوع أرضك يارب العالمين.. آميــــــــــــــــــــــــــن..
    avatar
    ابوقصي مشاكل
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

    الجنس : ذكر الميزان عدد المساهمات : 886
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 30/04/2010
    العمر : 18
    الموقع : فــــــــ قلب حبيبتي ـــــــــي

    رد: قبل ان يكون الاقصي مجرد ذكري

    مُساهمة من طرف ابوقصي مشاكل في الأربعاء يونيو 23, 2010 9:50 am

    يسلمووووو

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 24, 2017 3:52 pm